منتدى غرغوط

منتدى عام


    نجوم المنتخب الجزائري لكرة القدم "محاربو الصحراء"

    شاطر

    غرغوط العيد
    Admin

    عدد المساهمات : 62
    تاريخ التسجيل : 27/11/2010
    الموقع : ttp://llaid.hooxs.com

    نجوم المنتخب الجزائري لكرة القدم "محاربو الصحراء"

    مُساهمة  غرغوط العيد في الخميس يناير 06, 2011 11:27 pm


    Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: محاربو الصحراء يحلمون بتحقيق مفاجآت سارة في مونديال جنوب إفريقيا


    المنتخب الجزائري يضمّ في صفوفه عدداً من نجوم الكرة العالمية. 21 لاعباً من تشكيلة الجزائر الرسمية يلعبون في أندية أوروبية. بفوز الجزائر ودياً على الإمارات يبدو أن رابح سعدان اقترب من تحديد التشكيلة الأساسية لفريقه







    المنتخب الجزائري يضمّ في صفوفه عدداً لا بأس به من نجوم الكرة الذين يلعب معظمهم في أندية أوروبية مختلفة، من بينهم ثلاثة لاعبين محترفين في الدوري الألماني لكرة القدم " بوندسليغا "، وهم كريم زياني المحترف في فريق فولفسبورغ والذي يُعدّ نجم الفريق الأخضر الجزائري و كريم مطمور الذي يلعب في فريق بروسيا مونشينغلادباخ وعنتر يحيى المحترف في فريق بوخوم. كما يُعدّ المدافعان نذير بلحاجي (فريق بورتسموث الإنجليزي) ومجيد بوقرة (فريق غلاسكو رينجرز الأسكتلندي) من ركائز المنتخب الأساسية.

    الفريق الجزائري قدّم خلال بطولة كأس إفريقيا 2010 عروضاً قوية وأثبت أنه قادرٌ على لعب كرة القدم، خاصة إثر تغلبه في الدور ربع النهائي لبطولة الأمم الإفريقية على المرشح الأبرز للظفر بكأس إفريقيا المنتخب العاجي بثلاثة أهداف لهدفين. وتميّز أداء المنتخب الجزائري في هذا اللقاء بالروح الجماعية والتماسك. وإذا ما نسي الجزائريون هزيمتيهم الأخيرة أمام إيرلندا بثلاثية نظيفة خلال الاستعداد للمونديال ولعبوا بروح قتالية عالية وتماسك كبير أمام إنجلترا والولايات المتحدة وسلوفينيا في منافسات المجموعة، فقد يكونوا قادرين على تفجير مفاجأة ما خلال المونديال.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس فبراير 23, 2017 1:42 pm