منتدى غرغوط

منتدى عام


    مقتل عماد الطرابلسي أخ زوجة زين العابدين

    شاطر

    غرغوط العيد
    Admin

    عدد المساهمات : 62
    تاريخ التسجيل : 27/11/2010
    الموقع : ttp://llaid.hooxs.com

    مقتل عماد الطرابلسي أخ زوجة زين العابدين

    مُساهمة  غرغوط العيد في الأحد يناير 16, 2011 11:21 pm

    مقتل، عماد، الطرابلسي، شقيق، ليلى، زوجة، زين، العابدين، بن، علي

    مقتل عماد الطرابلسي شقيق ليلى زوجة زين العابدين بن علي


    مقتل عماد طرابلسي شقيق ليلى زوجة زين العابدين بن علي، صور عماد الطرابلسي شقيق ليلى زوجة زين العابدين بن علي، اخبار عن مقتل عماد طرابلسي شقيق ليلى زوجة زين العابدين بن علي، جنازة عماد الطرابلسي شقيق ليلى زوجة زين العابدين بن علي، صور جنازة عماد الطرابلسي




    وطن نيوز - قتل مساء امس السبت صهر الرئيس التونسي المخلوع عماد الطرابلسي اثر قيام مجموعة من المحتجين والمتظاهرين التونسيين باقتحام منزله بضاحية المرسى (شمال العاصمة تونس) وإبرام النيران فيه واطلاق النار عليه فاردوه قتيلاً .

    والمقتول هو الشقيق الاصغر لــ " ليلى الطرايلسي " زوجة الرئيس التونسي الهارب المخلوع بن علي والمقتول كان يشغل عدة مناصب في تونس ومتهم بعدة قضايا فساد واختلاس لاموال الشعب التونسي.

    وقد أعلن الجمعة عن اعتقال عدد من أفراد عائلة الطرابلسي في مطار تونس الدولي قبل فرارهم للخارج



    وفي خبر اخر

    ذكرت مصادر صحافية انه قتل عماد الطرابلسي الشقيق الأصغر لليلى الطرابلسي زوجة الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي بعد تعرضه لطعنات بسكين،

    نقل على إثرها إلى المستشفى العسكري في العاصمة ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
    وذكرت مصادر تونسية من العاصمة أن جماهير غاضبة انقضت على شقيق زوجة الرئيس السابق و أشبعته ضربا قبل أن يباغثه أحدهم بطعنة سكين. وكان عدد من المواطنين قد قاموا باقتحام منزل عماد الطرابلسي،مباشرة بعد فرار الرئيس السابق زين العابدين بن علي، حيث قام المتظاهرون بإبرام النيران في ممتلكات عماد الطرابلسي، الذي كان يشغل مناصب عدة في تونس. و لقي الطرابلسي حتفه متأثر بجراحه بمستشفى شرنكول.
    ويأتى نبأ مصرع شقيق زوجة زين العابدين بعد قيام السلطات التونسية باعتقال عدد من أقاربه أثناء هروبهم باتجاه الحدود الليبية.
    وكانت وسائل إعلام مختلفة قالت أنه تم إلقاء القبض على بعض أقارب الرئيس التونسي زين العابدين بن علي، أثناء هروبهم إلى الخارج، عبر الحدود مع ليبيا، وعرف منهم الجنرال علي السرياطي قائد الأمن الرئاسي، وسليم شيبوب صهر الرئيس، وسامي الفهري وشخصيات أخرى قيادية في نظام “بن علي”.
    و تعرف مواطنون تونسون على السرياطي وشيبوب رغم استقلالهما سيارة عادية وبصحبتهما بعض أقارب “بن علي”، وذلك في بلدة بن قردان التونسية الحدودية مع ليبيا.
    وبحسب ما يتناقله الشارع التونسي، فان عماد الطرابلسي قد يكون تعرض للطعن في اطار تصفية حسابات بينه وبين احد مساعديه السابقين. وكان تم “انتخابه في ايار/مايو الماضي رئيس بلدية حلق الوادي شمال العاصمة حيث كان نصب رئيس بلدية حتى قبل الانتخابات.
    وتعرض للملاحقة بلا جدوى في فرنسا بتهمة “السرقة ضمن عصابة منظمة” وذلك لاستيلائه على يخت شهير على ملك برونو روجيه احد مديري بنك لازار واقارب جاك شيراك ونيكولا ساركوزي.
    وفي ايار/مايو 2007 اصدر القضاء الفرنسي مذكرة توقيف بحقه غير انها ظلت حبرا على ورق لرفض بلاده تسليمه.
    وقد تمكن عماد الطرابلسي من جمع ثروة خصوصا من العمل في العقارات وقطاع التوزيع مع احدى محلات كونفوراما التجارية الفرنسية وكانت اساليبه موضع استنكار رجال الاعمال غير انهم كانوا لا يجرؤون على مواجهته. – كما ذكرت مصادر صحافية

    فيديو الحادثة

    من هنا

    http://www.al-7arf.com/vb/showthread...515#post198515




    المصدر: منتديات الحرف العنيد - من قسم: أخبار محلية وعربية ودولية

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس فبراير 23, 2017 1:41 pm